A Review Of خطاب التغطية

Wiki Article



دراسة الشركة: يجب أن تقوم ببحث كامل عن الشركة التي ستقدم لها طلب الوظيفة وتعرف على تفاصيلها وعملها والخدمات التي تقدمها.

أو عن طريق البريد الإلكتروني (الايميل) سواء كنص للرسالة أو مرفقاً كالملف منفصل عن السيرة الذاتية.

عند التقدم لوظيفة، عادة ما يتبع خطاب الغلاف السيرة الذاتية في حزمة الطلب، بينما قد يتم تضمين الرسالة التحفيزية كوثيقة إضافية لإظهار حماس مقدم الطلب وتفانيه في هذا المجال.

الأسئلة الشائعةتواصل معناخصوصيةتعليمات الاستخداممن نحنالمعايير التحريرية

أنا شخص منظم، دقيق، أستطيع أن أنجز أعمالي بكفاءة تحت أي ضغط، أجيد التعامل مع الناس من مختلف الثقافات، وأتمتع بالاستقلالية. أرغب في العمل الذي يتيح لي إظهار قدراتي الإبداعية ويثير في روح التحدي والإصرار.

إذا كان بإمكانك توضيح سبب كونك مناسباً للعمل في الشركة، فأنت بالفعل أقتربت كثيراً من الحصول على فرصة العمل هذه.

شاركها فيسبوك ‫X بينتيريست واتساب تيلقرام مقالات ذات صلة

لكن لو أن الأمر بهذه السهولة، لكان الجميع ينجحون في هذه الخطوة ويصلون إلى مقابلة العمل. صحيحٌ أن رسالة التغطية قد يكون بهيكلية واحدة، لكن هناك أمور معيّنة هي التي تصنع كل الفرق مثل ما تشمله رسالة على معلومات وخبرات إضافة للأسلوب الذي كُتِب به.

سوف يفتقر خطاب الغلاف الخاص بك إلى العرض التقديمي المقنع الضروري لإحداث انطباع قوي، ومن المحتمل أن يتم التغاضي عن طلبك.

سترغب في التأكد من اضغط هنا وصف كيفية تحقيق تلك الأولويات الرئيسية.

يساعد هذا النهج المصمم خصيصاً على إبراز قدراتك وتطلعاتك المتميزة، مما يميز طلبك وسط بحر من طلبات التوظيف. علاوة على ذلك، فهو يسمح لك بعرض كيف أن خبراتك التعليمية جهزتك بشكل فريد للتفوق في مهنة معينة، مما يعزز الانتقال بشكل أكثر سلاسة من طالب إلى محترف ماهر.

إذا كنت تطبع رسالتك ، فاستخدم ورقا أبيض عاديا ولا تنسى معلومات الإتصال الخاصة بك في الأعلى. وتجنب ورق الكتابة دو جودة رديئة .

قم دائماً بتوجيه خطاب التقديم الخاص بك إلى فرد معين، ويفضل أن يكون مدير التوظيف. إذا لم يكن الاسم مذكوراً في قائمة الوظائف، فقم بإجراء القليل من البحث للعثور عليه. 

لقد قرأت عن شركتكم/ مؤسستكم في الأنترنت / الصحف ، وان لدي المعرفة الكافية حول إنتاجكم………… وأنا جد مهتم بالعمل في شركتكم/ مؤسستكم.

Report this wiki page